الحاضري: تبييض البعض لجرائم الحوثي سقوط اخلاقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الكاتب والمحلل السياسي سيف الحاضري رئيس مؤسسة الشموع للإعلام والصحافة ان تبييض البعص لجرائم جماعة الحوثي في اليمن سقوط اخلاقي.

وكتب الحاضري في منشور له على منصة إكس: تكفل البعض بعملية تبييض جرائم مليشيات الحوثي تجاه الشعب اليمني.. سقوط أخلاقي وجريمة بحد ذاتها".

وأضاف " تقمص المليشيات الدفاع عن فلسطين.. ليس مغسلة لتبييض جرائم تلك المليشيات في اليمن وسوريا والعراق".

وقال ان " الدفاع عن فلسطين واجب على الجميع وقيام أي مليشيات إجرامية بتقمص تأدية هذا الواجب لايسقط عنها تلك الجرائم، والتميز في المواقف للبعض أمر إيجابي .. قضيتنا مع المليشيات وجودية لا تختلف عن قضية الشعب الفلسطيني مع الاحتلال".

واردف " أكررها.. من يطالبون بالاصطفاف مع المليشيات الإيرانية يقعون في فخ شرعنة الاحتلال الإيرانى للعراق وسوريا واليمن، الدفاع عن فلسطين يأتي بدعم الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها حماس.. أما دعم المليشيات الإيرانية فإن ذلك يعد في سياق تزييف الوعي وجريمة احتيال في حق عشرات الملايين من الضحايا سقطوا مابين قتيل وجريح ومعتقل ومهجر ومشرد في ثلاث دول عربية اليمن وسوريا والعراق".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق