هدفان رئيسيان وراء هجمات الحوثيين الأخيرة.. ماهي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف خبير ومحلل عسكري عن هدفين رئيسين يقفان وراء الهجمات الأخيرة التي شنتها جماعة الحوثيين في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأجنبية بذريعة فتح الحصار على غزة.
وقال العميد خالد النسي في منشور له على منصة "أكس" إن الحوثي عنوان للجهل والكذب والخداع، يقول إنه يجاهد لفتح الحصار عن غزة، وهو يحاصر جميع المدن اليمنية".
وأضاف النسي:"ويقول إنه يدافع عن غزة التي تتعرض للدمار، وهو دمر مدن كاملة دمر المدارس والجامعات والمستشفيات والطرق والجسور، وعدن دليل على ذلك".
وتابع:"ويقول إنه سينتصر لأبناء غزة الذين استشهدوا وعددهم 27 ألف شهيد، وهو قتل مئات الآلاف، وشرد الملايين من الأبرياء".
وأشار إلى أن "الحوثي يصدر كل يوم بيان ويتحدث عن استهدافه لسفن حربية وسفن شحن إسرائيلية كله كلام فاضي لا يستطيع إثباته".
وأردف قائلًا:"بالمقابل أسياده الأمريكان يتحدثون عن قيامهم بمعارك جوية لتدمير قواته والحد من قدراته العسكرية، والحقيقة إن قصفهم يستهدف الجبال والمعسكرات الخالية، وفي الأخير ليس هناك العن من الحوثي إلا اليهودي"، حد وصفه.
وبين النسي أن "الحوثي لم يستهدف جندي أميركي أو اسرائيلي، ولم تتأثر إسرائيل بأكاذيبهم لا اقتصادياً ولا عسكرياً، واستمرت في حصار غزة وإبادة ابنائها".
واختتم النسي حديثه بالقول:"النتيجة التي حققها الحوثي من أكاذيبه هي توسيع رقعة الصراع لتخفيف الضغط عن إسرائيل، واستهداف أمن واقتصاد ومصالح الدول العربية، وهذا ما تريده أمريكا وإسرائيل وإيران".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق