متى سُيحل السلام في اليمن؟.. ناشط حقوقي يُجيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجاب الناشط الحقوقي رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات عبدالعزيز العقاب عن التساؤلات المتعلقة بإنهاء الحرب في اليمن بعد تسعة أعوام من الحرب، وإحلال السلام في ربوع الوطن.
وقال العقاب في منشور له على حائط صفحته بمنصة "أكس" إن السلام سوف يتحقق في اليمن قريبًا، وسوف تنتهي المعاناة، وسوف يبقى الفخر لكل من ساهم في تحقيق السلام وإنهاء المعاناة ورسم الفرحة والسعادة للشعب والموظفين كافة".
وأردف قائلًا:"وهذا هو النصر الحقيقي، وهذه هي الأعمال العظيمة والخالدة فأحسبوا لذلك جيداً، وكونوا من صناع الفرحة والحكيم والسعيد هو من يحسب النهايات بكل حكمة".
ويرى العقاب أن السلام سيتحقق في اليمن لا محالة ويتطلب تكاتف وتوحيد جميع أبنائه تحت راية واحدة بعيدًا عن المشاريع الصغيرة.
وأشار إلى أن من يرى أن السلام مؤامرة وتخدير وأوهام فهو في الحقيقة يعيش وهم الحرب ووهم التبعية وسياسة القطيع الممنهجة".
وبين العقاب أن هذه الأهوام أصبحت تصادر عقول البعض بطريقة تجعلهم ينظرون إلى الحق إنه باطل وإلى الباطل أنه حق وإلا فلا يوجد عاقل يكره السلام أو يراه مؤامرة غير تجار الحروب أو من أصبحت عقولهم مغيبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق