صحافي يخاطب المسؤولين بعدن عما يحدث في خط الجسر: اعملوا حل وأنقذوا أرواح الناس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه الكاتب الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس رسالة عاجلة إلى جميع المسؤولين في العاصمة المؤقتة عدن بشأن الحوادث اليومية التي يشهدها خط الجسر الترابي.
وقال أنيس في منشور على حائط صفحته بموقع "فيسبوك" إن "كل مسؤول محلي في عدن مسؤول أمام الله، عن العبث بأرواح الناس الذي يجري في الخط الترابي بخط الجسر البحري".
وأردف قائلًا:"مشروع طريق أي كلام، وباصات دباب لا تصلح للطرق السريعة والطويلة، إضافةً إلى القيادة بتهور، وترك الباب مفتوح".
وأضاف: "كلها أسباب تؤدي إلى حوادث يومية، إحداها نتُج عنها وفاة شابة قبل عشرة أيام، فيما حالات الإصابة في ازدياد".
وتابع: "قضاة في محكمة المرور بعدن يتحدثون عن قضايا سير شبه يومية في هذا الخط التعيس".
وخاطب أنيس المسؤولين بعدن: "اعملوا حل وأنقذوا أرواح الناس، مافيش حاجة اسمها أنا مالي دخل أو ما بيدي شي طالما قبلت تحمل المسؤولية فأنت مسؤول عن العبث بأرواح الناس".
واختتم بالقول:"الأمر الآخر النقاط الأمنية الثلاث المنتشرة بالطريق للبحث عن تصاريح العاكس، ياليت تلزموا أصحاب الباصات يغلقوا أبوابهم أثناء دخول الخط الترابي".
ويوم أمس الأربعاء شهد خط الجسر الترابي سقوط فتاة وأمها من على باص أثناء مرورهما في الخط البحري الترابي، ما أدى إلى وفاة الفتاة وتعرض والدتها لإصابة بليغة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق