أمين عام محلي أبين يناقش مع مدير عام احور تفعيل ودعم مشروع مياه المدينة وبقية القطاعات الاخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)سبأ

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد مع مدير عام مديرية احور احمد مهدي احمد وبحضور  مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة منصور وادي اليحوي ..ناقش  موضوع مشروع مياه مدينة احور والسبل الكفيلة بتوفير كل الامكانيات المساعدة للمشروع وتوفير عدد من الوسائل الهامة والضرورية للمشروع مثل الطاقة الكهربائية والشمسية .

وأكد الأمين العام على الاهمية التي يمثلها المشروع  لأبناء عاصمة مديرية احور في ظل التوسع العمراني وازدياد العدد السكاني  موجها  الجهات ذات العلاقة بتوفير كل الامكانيات لهذا المشروع حتى يقوم  بدوره المناط به وتوفير مياه الشرب لمدينة احور.

هذا وكان مدير عام مديرية احور قد قدم شرحا مفصلا عن اوضاع المديرية واحتياجاتها الهامة والضرورية في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء وتوفير  الدعم المناسب لمستشفى احور وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية نظرا لموقع احور على الخط الدولي وكثرة الحوادث المرورية في هذه الطريق التي تربط عدن وأبين بالمحافظات الشرقية. ولفت مدير عام احور الى ضرورة تقديم الدعم الاغاثي الانساني. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق