اللواء ناصر الفضلي يوجه رسالة شكر لأبناء أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد) خاص


وجه اللواء الدكتور/ ناصر الفضلي نائب المحلق العسكري للسفارة اليمنية لدى أديس ابابا رسالة شكر وتقدير لأبناء أبين على ما اسماه حفاوة الإستقبال عند زيارته لمحافظته أبين..

وقال اللواء الفضلي أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لأبناء محافظتي أبين على حفاوة الأستقبال وطيب المعاملة من جميع أطياف محافظة أبين أكانوا وكلاء المحافظة أو مدراء عموم أو شخصيات إجتماعية أو مشائخ ووجهاء ومواطنين ..

وأضاف الفضلي: لا أنسى كل من   أمين عام جامعة أبين الدكتور/ محمود الكلدي، والدكتور/ عبدالقادر باجميل مدير عام مستشفى زنجبار اللذين أستقبلاه في مرافقهم الحكومية مستعرضين له الكثير من الأمور في هذه المرافقة..

وطالب اللواء الفضلي بتحسين جودة التعليم في الجامعة وتوظيف المتعاقدين في الكلية لما فيه مصلحة أبين وخدمة التعليم في المحافظة ورفدها بكل مايلزمها..

كما طالب بدعم مستشفى زنجبار من قبل السطلة المحلية في المحافظة ووزارة الصحة ليقدم خدماته للمرضى في زنجبار والمحافظة ككل..

الجدير ذكره أن اللواء الفضلي كان في زيارة خاطفة لمحافظة أبين عقب أنقطاع دام لثمان سنوات..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق