كاتب صحافي حضرمي يرد على استبعاد اسمه من مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

رد كاتب صحافي حضرمي على استبعاد اسمه من حضور مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، من قبل اللجان الفرعية المكلفة برفع الأسماء.

وقال الصحافي الحضرمي طه بأفضل في تغريدة له، إن من استبعدوا اسمه من الحضور للمؤتمر وجاءوا بأسماء ليس لها ربع المشوار الصحفي الذي لديه، عليهم أن ينظروا لسيرته العملية.

وأضاف بأفضل: "تم استبعاد اسمي من كشف مندوبي لحضور مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.. وبعض من تم دعوتهم ليس لهم ربع المشوار الصحفي الذي مضينا ودافعنا فيه عن قضية العربي".

وتابع بأفضل في تغريدته بالقول: "اقصاء واستثناء غريب وعجيب، كأنهم يصرون على وضعي في خانة العدو لـ الجنوب! أليس سيرتي العملية ترد عليكم؟!".

ودعا المجلس الانتقالي وعبر لجنة تحضيرية شكلها برئاسة الدكتور عبدالله الحو ورؤساء لجان فرعية بالمحافظات، إلى التحضير لمؤتمر أول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، المزمع انعقاده يومي 17- 18 من شهر يناير 2023م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق