مدير مستشفى حيس الريفي: نستقبل 7 آلاف حالة شهريا ولدينا قسم للعمليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) هيفاء حمنة:

يعد مستشفى حيس الريفي مرتكزاً مهماً في تقديم خدماته الصحية لأبناء المديرية القاطنين والنازحين فيها وكذا الوافدين من المناطق والمديريات والمحافظات المجاورة التي لا تزال تحت سيطرة الإرهاب .

 

أكدت مديرة مستشفى حيس الريفي د. نسرين نصر محيي الدين، أن مستشفى حيس الريفي يستقبل الحالات المرضية خلال 24 ساعة ويقدم خدماته بشكل مستمر حيث يصل عدد الحالات إلى 6000_7000 حالة شهرياً.

 

وأوضحت أن أهم الأقسام الموجودة في المستشفى؛ قسم النساء والتوليد والطوارئ العامة والعيادات والرقود وسوء التغذية وقسم التغذية والتحصين والصيدلية والمختبر. كما يوجد لدينا بالمستشفى قسم للعمليات والجراحة العامة.

 

وعن الصعوبات والمعوقات التي يواجهها مستشفى حيس الريفي قالت الدكتورة نسرين: هناك نقص في الكوادر الطبية، أيضاً نقص في الأدوية والأجهزة الطبية والأدوات الجراحية، ومستحقات للموظفين الذين يعملون متطوعين دون تلقي أي حوافز ومستحقات مادية.

 

وشكرت مديرة مستشفى حيس الريفي محافظ الدكتور الحسن طاهر على اهتمامه ودعمه للمستشفى وكل من يتعاون لرفع المستوى الصحي للمستشفى.

 

مستشفى حيس الريفي بكوادره يعمل دون كلل لخدمة أبناء المنطقة والوافدين إليها للتخفيف من معاناة الحرب والحرمان والنزوح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق