قال هم لسان كل مظلوم.. اللواء الفضلي يُطالب الجهات المعنية في أبين بتكريم الصحفيين البارزين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص.

طالب اللواء الدكتور ناصر محسن الفضلي الجهات المعنية في محافظة أبين بتكريم الصحفيين البارزين الذين سخروا أقلامهم لرفع معاناة المظلومين.

وأكد اللواء ناصر الفضلي أنهُ يجب اليوم على الجهات المعنية في محافظة أبين تكريم الصحفيين البارزين ومنحهم مراتب تليق بما قدموه خلال مشوارهم الحافل بالعطاء في بلاط صاحبة الجلالة.

وقال الفضلي في تصريح له: نأمل أن يتم تكريم الصحفي المناضل الصنديد علي منصور مقراط الذي صال وجال ودافع عن المحافظة الأبية، وكذلك الصحفي البارز والنزية فهد البرشاء الذي يقود فريق إشراقة أمل لإسعاد ذوي الاحتياجات ومساعدة الفقراء والمساكين في عموم مديريات المنطقة الوسطى.

وأضاف الفضلي قائلاً نتطلع من الجهات المعنية في محافظة أبين بأن تقوم بواجبها تجاه هؤلاء الصحفيان البارزان اللذان لعبا دوراً كبير بالمحافظة.

وأردف الفضلي قائلاً: الشهادة وحدها لا تكفي البرشاء ومقراط بالتكريم بل لابد من مجازاتهم بما هو أكبر من ذلك فالذي قدموه لأبين لا يعد ولا يُحصى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق