جابر محمد: ما نشرته صحيفة(ذا هيل الأمريكية) حول اليمن فيه الكثير من المغالطات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

بين الإعلامي والمحلل السياسي جابر محمد أن ما أقدمت على نشره صحيفة(ذا هيل الأمريكية) يوم أمي الثلاثاء حول فيه الكثير من المغالطات التي لا تمت للحقيقة بأي صلة.

وقال جابر في تصريحٍ له إن "صحيفة ذا هيل الأمريكية الصادرة من واشنطن نشرت  موضوعا مطولا عن دور العربي في اليمن ، وفيه كثير من المغالطات والمعلومات غير صحيحة نسجت فيما نُشر على موقعها".

وأوضح جابر أن "صحيفة ذا هيل الأمريكية لم تدرك بأن التحالف العربي في اليمن تدخل بطلب من الرئاسة اليمنية ، وأن الأمن القومي العربي وخط الملاحة الدولية في باب المندب تعرض فعلًا للخطر".

وأشار جابر إلى أن صحيفة ذا هيل التي أسست عام 94 وهي صحيفة تركز على السياسة والتجارة والعلاقات الدولية، مؤكدًا تجاهلها بأن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بدور لوجستي لدعم التحالف في اليمن ، وبالتالي مهاجمة ، والتحالف ، وسرد أكاذيب ، واتهامات ضد دور التحالف في اليمن ينال من سمعة أمريكا نفسها".

ورد جابر على مغالطات صحيفة "ذا هيل" قائلًا:"نحن في اليمن والتحالف ندافع عن سلامة الأمن في البحر الأحمر والملاحة الدولية والسلم والأمن الدوليين، وبالتالي مهاجمة الرياض ، والتحالف ، وسرد أكاذيب ، واتهامات ضد دور التحالف في اليمن ينال من سمعة أمريكا نفسها".


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق