الدكتور الثرم يناقش سير العمل الصحي بالمحفد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

إلتقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم بمدير عام مديرية المحفد الأخ أحمد طالب الربعي والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأخ المسعودي لمناقشة سير العمل الصحي في مديرية المحفد والاطلاع على المشاكل والمعوقات والصعوبات التي تواجه الجانب الصحي وسبل العمل على حلها وتجاوزها.

وأكد الثرم عزم مكتب الصحة بالمحافظة على انتشال وتحسين الخدمات الصحية والوصول بها الى مستوى أفضل مما كان عليه الوضع السابق لتحسين مستوى الخدمات الأساسية خاصة وأن المحفد من المديريات الريفية التي تتطلب الدعم اللازم وتظافر جهود الجميع لوضع المعالجات.

وشدد على تصحيح مسار العمل خلال العام الحالي ومعالجة الاختلالات التي شابت العمل خلال العام الماضي، والتغلب على جميع المشاكل والصعوبات التي تعرقل القطاع الصحي الصحية لتقديم الخدمات الصحية.

وأشار الثرم إلى جوانب الدعم الذي من الممكن تقديمه للقطاع الصحي بالمحفد حسب أولوية الاحتياج.

من جانبه استعرض الربعي المعوقات والصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمحفد واهم الإحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية والتدريب والتأهيل والتجهيزات ومنظومات الطاقة الشمسية، لتحسين مستوى أداء تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية.

وثمن الربعي جهود مكتب الصحة العامة بالمحافظة في إعطاء جل اهتمامه الجاد لتقديم الدعم للقطاع الصحي بالمديرية لاتتشاله ورفع مستوى الخدمات الصحية والطبية للمرضى.


*من محمد ناصر مبارك


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق