إيقاف فتح أي حسابات لمنظمات المجتمع المدني الأهلية في بنوك لا تخضع للبنك المركزي عدن (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

أصدر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل / عدن، اليوم الإثنين، قراراً يقضي بإيقاف فتح أي حسابات لمنظمات المجتمع المدني الأهلية في بنوك لا تخضع لإشراف البنك المركزي عدن.

 

وقالت الوثيقة الرسمية الصادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل - مكتب عدن - إن هذا القرار جاء بناءً على تعميم معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رقم (7) بشأن تحديد البنوك المعتمدة والخاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي عدن والكائنة مراكزها الرئيسية في العاصمة عدن.

 

وعددت الوثيقة البنوك المعتمدة بالتالية أسماءهم:

1- البنك الاهلي اليمني، 2- بنك التسليف التعاوني الزراعي، 3- بنك عدن للتمويل الأصغر، 4- بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

 

وأضافت: "ووفقاً لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يتم إيقاف فتح أي حسابات رئيسية لجميع منظمات المجتمع المدني الأهلية الخاضعة لإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل - عدن، كما يتم إيقاف فتح أي حسابات فرعية لأنشطة ومشاريع منظمات المجتمع المدني التي تنفذها بتكليف أو تمويل من جهات أو أشخاص أجنبية أو محلية في بنوك لا تخضع لإشراف ورقابة البنك المركزي عدن، كما عليكم نقل وتصفية وإغلاق أي أرصدة خارج البنوك المعتمدة أعلاه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق