جماعة الحوثي تصدر تعميما جديدا يقضي بعدم السماح بإقامة اي احتفالات او مناسبات الا بتصريح مسبق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

 

اصدرت جماعة امس الاحد تعميما جديدا يقضي بعدم السماح بإقامة اي احتفالات او مناسبات الا بتصريح من مكتب الثقافة بأمانة العاصمة ، في اجراء يعكس سعيا حثيثا نحو فرض مزيد من القيود والتضييق على المجتمع في مناطق سيطرة الجماعة .

وجاء في التعميم الموجه لمدراء وملاك قاعات الافراح والمناسبات نود ابلاغكم "بعدم قبول اي فرق فنية والمذيعين ومحلات الدي جي والفرق المنظمة للاحتفالات والمهرجانات والبازارات الا بتصريح رسمي من مكتب الثقافة بأمانة العاصمة صنعاء"

كما وجه بعدم قبول أي فرق فنية وأصحاب محلات الدي جي والمذيعين والفرق المنظمة للاحتفالات والمهرجانات والبازارات إلا بتصريح رسمي من قبلهم، محملة مخالفي التوجيه كامل المسئولية.

وأشارت مصادر مطلعة، إلى أن الإجراءات الجديدة تهدف لفرض مزيدا من القيود والجبايات المالية على المواطنين.

وفرضت جماعة ، قيودا عديدة على المواطنين في مناطق سيطرتها، بالإضافة إلى جبايات مالية باهضة في أغلب المرافق والمؤسسات الأهلية والرسمية، ضمن ممارسات وإنتهاكات واسعة يتعرض لها الأهالي بمناطق سيطرة الحوثيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق