إستكمال إجراءات تأسيس مكتب الهيئة العامة للشؤون البحرية بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

اوضح الدكتور ريدان سالم العولقي ، مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون البحرية بمنطقة عين بامعبد محافظة ، لبدء المكتب مرحلة التحول الاستراتيجي نحو البناء المؤسسي والتنموي منطلقين من مبدأ وعزم معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد ، وإصراره على تفعيل دور كافة الهيئات والمؤسسات والمكاتب التابعه لوزارة النقل وتطوير أدائها.

وأضاف بالقول : " من رضوم نستكمل إجراءات تأسيس مكتب الهيئة العامه للشؤون البحريه بمحافظة شبوة - عين بامعبد وسيتم الافتتاح قريباً " .

يذكر أن معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد ، كان قد اصدر قرار وزاري رقم (٥٢) بداية ديسمبر من العام الماضي 2022م بشأن فتح مكتب للهيئة العامة للشؤون البحرية في منطقة عين بامعبد - محافظة شبوة ، وذلك في إطار جهود وزارة النقل لإرساء دعائم العمل المؤسسي وتنمية وتطوير أساليب العمل في الوزارة والمرافق الخاضعة لإشرافها وتنظيم مهام الوزارة وأعمالها وتعزيزاً لنشاطها وتنظيمها الإداري .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق