بريد عدن يوقف صرف رواتب متقاعدي وزارة الدفاع بسبب غياب السيولة المالية الكافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

قال متقاعدون في وزارة الدفاع لصحيفة (عدن الغد) إن مكتب البريد في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، أوقف صرف مرتباتهم، بسبب غياب السيولة المالية الكافية.

وقال المتقاعدون للصحيفة إن بريد خور مكسر توقف عن صرف مرتبات متقاعدة الجيش الخاصة بالمحافظات، معللين سبب ذلك بالسيولة المالية.

وأشاروا إلى أنهم باتوا يترددون إلى البريد منذ الصباح الباكر غير أنهم لا يجدون من يصرف لهم بحجة انه لم يتم تزويدهم بالمال، مشيرين إلى أنه في بداية أيام الصرف كانوا يأتون بمبالغ قليلة لا تكفي جزء منهم.

وناشدوا بعدم تكبيدهم عناء الذهاب والعودة ومعاناة الانتظار لساعت طويلة أمام البريد، فهم كبار في السن، ناهيك عن رواتبهم القليلة جداً والتي لا تتجاوز لا تتجاوز بعضها الـ 28 ألفاً، والتي يخسرونها في المواصلات للبحث عن الراتب.

ودُشنت عملية صرف مرتبات متقاعدي الجيش في تاريخ 25 ديسمبر 2022م، حيث لم يتمكن المتقاعدون من محافظات خارج عدن من استلام مرتباتهم بسبب عدم السيولة الضعيفة التي لا تغطي عملية الصرف كلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق