الإرياني يدين قيام مليشيا الحوثي بإغلاق مدرسة أطفال على خلفية إقامتها لاحتفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)سبأنت:

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، قيام مليشيا الإرهابية التابعة لايران بإغلاق مدرسة أهلية في العاصمة المختطفة ، على خلفية مشهد من احتفال أطفال المدرسة تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن وصف القيادي في المليشيا الحوثية المدعو احمد مطهر الشامي للأغنية التي أداها عدد من طالبات المدرسة ب "مسخ أخلاقي"، يعكس حقيقة المشروع الظلامي المتطرف الذي تحمله هذه المليشيا لليمن.

وحذر الارياني من محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية طمس معالم المدنية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وفرض أفكارها الظلامية وتعميم معتقداتها وطقوسها المتطرفة المستوردة من طهران بقوة السلاح، وتنصيب نفسها حارسا للفضيلة ووصيا على سلوك المجتمع، لتصنع من نفسها "طالبان" أخرى ومن العاصمة صنعاء "كابول" ثانية.

وطالب الارياني المجتمع الدولي باستيعاب حقيقة مليشيا الحوثي باعتبارها تنظيم إرهابي لا يختلف عن التنظيمات الارهابية الاخرى، ودعم نضال الشعب اليمني لاستعادة دولته وحقه في الحرية والحياة الكريمة، وضمان مستقبل مشرق للأجيال القادمة بعيدا عن الكهنوت الحوثي والوصاية الإيرانية.

 


0 تعليق