تعليقاً على تصريح العواضي.. مدير النفط والمعادن بالجوف : نحن رهن إشارتك وبندق بين يديك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

علق مدير مكتب وزارة النفط والمعادن في محافظة الجوف عبدالله بن حمود ثوابه على تصريح محافظ محافظة الجوف اللواء حسن العواضي.

وأكد مدير مكتب النفط والمعادن عبدالله ثوابه وقوف أبناء محافظة الجوف عامة إلى جانب محافظ المحافظة اللواء حسن العواضي والتصدي لأي عوائق تقف في طريقة.

وقال في منشور له"الأخ المناضل اللواء حسين العواضي محافظ محافظة الجوف حفظكم الله لقد كان بيانكم في الصميم وكان بيان تاريخي وكان مفعولة وتأثيرة كبيرا على المستوى الرسمي  والشعبي وكان اثره على القاعدة الشعبية من ابناء الجوف كبير وعميق.

وأضاف قائلاً "حيث وحدهم وكان ملهم للجميع  وكان عبارة عن شعله منحة الجميع الثقة والعزيمة والهمة في مواجهة المتمردين من فرع حزب الاصلاح في المحافظة.

وأردف بالقول" تجميع قبائل الجوف وضباطها وجنودها ومثقفيها واحزابها يقفون صفا خلفكم  وتاثير بيانكم ليس به فقط سيكون تأثيرة في تسليم السلطة المحلية بل اعطاء الجميع وحده الصف لتحرير المحافظة تحت قيادتك.

وأختتم نحن رهن إشارتك وبندق في يدك في  اي وقت واي زمن سنحشد القبائل والمقاتلين وهم على هبت الاستعداد و جاهزين ونحن في انتظار توجيهاتكم في اي مهمة تكلفونا بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق