سفراء الاتحاد الأوروبي يختتمون زيارتهم إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

اختتم اليوم كلا من سفير الاتحاد الأوروبي لدى غابرييل مونويرا فينيالس وسفير فرنسا لدى اليمن جان ماري صفا وسفير ألمانيا لدى اليمن هيوبرت ياغر، وسفير سويسرا لدى اليمن وعمان توماس أويرتل زيارتهم إلى عدن.

التقى الدبلوماسيون الأوروبيون بمعالي د. رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي. وأكدوا مجددا على الدعم القوي من الاتحاد الأوروبي للرئيس العليمي ووحدة مجلس القيادة الرئاسي في هذا المفترق الحاسم في اليمن. كما رحبوا بالتزام الرئيس العليمي بتسوية سياسية دائمة للنزاع والدفع بالإصلاحات وتحسين الاقتصاد.

كما عقد الدبلوماسيون الأوروبيون اجتماعات مع رئيس الوزراء معين عبدالملك سعيد ووزير الداخلية إبراهيم حيدان ووزير الشئون الاجتماعية والعمل محمد الزوعري ووزير النفط والمعادن د. سعيد الشامسي ووزير التجارة والصناعة محمد الأشول ومحافظ عدن أحمد لملس واللجنة الوطنية للمرأة.  

وخلال تلك الاجتماعات، شدد سفراء الاتحاد الأوروبي على أهمية تحسين تقديم الخدمات لجميع اليمنيين. كما رحبوا بالإعلان مؤخرا عن الدعم المالي الإقليمي لليمن، ودعوا للاستفادة المثلى منه. كما أعربوا عن استعدادهم لمواصلة دعم أجندة الإصلاحات في اليمن.


0 تعليق