أوبنهايم: التفاوض مع الحو-ثي يعتبر أمرًا صعبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

قال السفير البريطاني لدى ريتشارد أوبنهايم أن "الهجمات الارهابية الاخيرة لميليشيات على البنية التحتية في اليمن قد وضعت الحكومة في وضع مالي صعب للغاية لأنها تمنعها من تصدير النفط وهذا ما يجعل من الصعب عليها دفع الرواتب وتقديم الخدمات التي يعتمد عليها ملايين اليمنيين".

وأضاف أوبنهايم خلال حفل استقبال نظمه السفير لعدد من الصحفيين اليمنيين مساء امس ان "هذه الحرب الاقتصادية غير مقبولة على الإطلاق، وسنستمر في إدانة هذه الهجمات ونبذل قصار جهودنا لمساعدة الحكومة اليمنية على تصدير النفط".

وأكد السفير أهمية أن تنصب الجهود على استمرار الهدنة ووقف إطلاق النار كطريق لعمل تسوية سياسية تحت رعاية الأمم المتحدة .. "وسنظل ندعم جهود ومجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي في هذا الاتجاه".

وقال إنه "من المهم أن نحافظ على المكاسب التي تحققت حتى الان رغم ان لا شيء من هذا سيكون سهلا .. وكما نعلم جميعا ان التفاوض مع يعتبر امرا صعبا ونحن نتابع المناقشات السعودية مع ميليشيات الحوثي".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق