الرئيس العليمي يتسلم اوراق اعتماد سفير الاتحاد السويسري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد) سبأ

تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير الاتحاد السويسري الجديد توماس اورتيل.

وعقب ذلك عقد رئيس مجلس القيادة الرئاسي لقاء بالسفير اورتيل تطرق الى مستجدات الوضع على الساحة اليمنية، بما في ذلك الاعتداءات الارهابية الخطيرة للمليشيات الحوثية على البنى التحتية الاقتصادية، والسفن التجارية وتداعياتها الكارثية على الوضع الانساني والسلم والامن الدوليين.

واشاد فخامة الرئيس بالموقف السويسري الى جانب الشعب اليمني في تخفيف معاناته الانسانية ودعم تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في السياق عن تطلعه الى مضاعفة دور سويسرا الفاعل في المحافل الدولية بصفتها عضوا في مجلس الامن للعامين المقبلين، كما اعرب عن تمنياته للعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين مزيدا من النماء في مختلف المجالات.

حضر تسلم اوراق الاعتماد واللقاء، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ومستشار وزير الخارجية السفير جمال عوض، ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج محفوظ. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق