السعدي: إقامة فعالية ذكرى (2 ديسمبر) في مبنى السفارة بالقاهرة اعتذار رسمي وصريح للرئيس صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

اعتبر السياسي عبدالكريم السعدي أقامت فعالية ذكرى ( 2 ديسمبر) في سفارة بالعاصمة المصرية القاهرة بمثابة اعتذار رسمي وصريح للرئيس السابق على عبدالله صالح.

وقال السعدي في سلسلة تدوينات له على موقع تويتر أمس الاثنين أن هذه الخطوة الهامة ستكون لها حتما انعكاساتها أما السلبية أو الإيجابية على ترابط النسيج السياسي والاجتماعي اليمني.. داعيا إلى أهمية اصدار خطاب واضح يفسر مثل هذه الخطوات الهامة

وتحدث السعدي عن حقوق قانونية للرئيس السابق صالح بحسب هذا الاعتذار حيث قال: طالما والجميع اعتذر للرئيس صالح فهناك حقوق قانونية للرجل تقوم على هذا الاعتبار وهناك أيضا إجراءات قانونية يجب أن تطال كل من ساهم في الأضرار بصالح كرئيس أثناء ما كان في مرحلة يمثل دولة وشعب.. بحسب تعبيره

وأشار السعدي إلى أن الشعب في اليمن شمالا وجنوبا ينتظر خطاب رسمي واضح من مجلس القيادة الرئاسي يحدد فيه موقفه من هذا الاعتذار التاريخي ويشرع في إجراءات المحاسبة القانونية لكل الاطراف التي أخطأت في حق الرئيس السابق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق