النائب العام يدعو وزارة الكهرباء الافادة حول قضية محطات الكهرباء العمانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

وجه النائب العام الدكتور قاهر مصطفى بالإفادة في واقعة محطات الكهرباء العمانية التي اثارها رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" قبل أسابيع.

وفي رسالة وجهها النائب قاهر مصطفى الى وزارة الكهرباء طالبها بالإيضاح حول هذه الواقعة.

وجاء في الرسالة: "انه استنادا الى ما نشره الصحفي فتحي بن لزرق حول محطات الكهرباء العمانية وتسليمها الى وتوقف ذلك فانه يتوجب الإفادة حولها".

واثيرت القضية قبل أسابيع على نطاق واسع حيث قال "بن لزرق" ان الجهات العمانية كانت بصدد تسليم اليمن محطة كهرباء مجانية وأخرى عرضت بسعر رخيص.

 

الأخ المهندس / مانع يسلم بن يمين

 

 وزير الكهرباء والطاقة

 

 بعد التحية ،،،

 

 الموضوع المحطة الكهربائية الممنوحة من سلطنة لليمن بقدرة (۲۸۰) ميجا وات والمسماة (منح)

 

 في البدء نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح ، وإشارة للموضوع أعلاه وبناءً على ما نشره الصحفي / فتحي بن لزرق في صفحته في الفيس بوك بشأن وجود محطة متبرع بها من سلطنة عمان بقدرة (۲۸۰) ميجا وات تعمل بالديزل والغاز لصالح اليمن وبانتظار نقلها وتركيبها لحل مشكلة الكهرباء وحيث أرفق بالمنشور وجود مراسلات من الوزير السابق بشأنها مع وجود عرض مع شركة مسار الخليج بشأن نقل المحطة وتركيبها في اليمن إلا أنه لم يتم استلام ونقل المحطة حتى يومنا هذا .

 

لذى تكرموا بإفادتنا عن صحة ما نشر والإجراءات المتخذة من قبلكم في سبيل استلام المحطة وتركيبهما .

 

 وتقبلوا تحياتنا ،

 

 ق/ قاهر مصطفى

النائب العام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق