اللواء الركن البحسني يطلع على خطط دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، خلال لقائه اليوم بمدينة ، مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الركن الخضر مزنبر، على خطط الدائرة ونزولاتها التفقدية إلى المناطق العسكرية.

واستمع النائب البحسني، من العميد مزنبر إلى ما نفذته دائرة شؤون الأفراد من نزولات إلى المناطق والوحدات العسكرية لفحصها ومراقبة مستوى انضباط الأفراد فيها، وكذا الصعوبات التي واجهتها الدائرة أثناء أداء مهامها وواجباتها الوطنية.

وحيّا اللواء الركن البحسني، الجهود التي تبذلها قيادة دائرة شؤون الأفراد، من خلال زياراتها التفقدية للقوات المسلحة في المحافظات المحررة، حاثًا على بذل مزيد من الجهد في الوقت الحالي، وتكثيف النزولات الميدانية، للاطلاع عن كثب على واقع الأفراد وصف الضباط والضباط، والتعرف على الصعوبات التي يواجهونها أثناء أداء واجباتهم الوطنية.

وأكد البحسني أن مجلس القيادة الرئاسي، يثمّن تثمينًا عاليًا الجهود التي تبذلها القوات المسلحة، في سبيل إنهاء الإنقلاب المدعوم من النظام الإيراني واستعادة الدولة ومؤسساتها، مجددًا دعم المجلس لكافة منتسبي المناطق العسكرية والمقاومة الشعبية الذين يقفون في الخطوط الأمامية دفاعًا عن الدين والأرض والعرض.

حضر اللقاء، مستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي للشؤون العسكرية العميد الركن دكتور عمر البكري.


0 تعليق