فائقة السيد: مستمرون في نضالنا الوطني على خُطى الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

قالت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، إن دماء الشرفاء لا تقدر بثمن، وإن دماء الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين عارف عوض الزوكا، شكلت مشعل نور في طريق استعادة الدولة.

وأضافت السيد، في كلمة ألقتها في المهرجان الكرنفالي والخطابي الذي أقيم في مدينة المخا، أمس الأحد، إحياءً للذكرى الـ5 لاستشهاد الزعيم صالح والأمين الزوكا في ثورة الثاني من ديسمبر، إن المؤتمر الشعبي العام والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية تربطهما قواسم مشتركة ويكملان بعضهما على قاعدة الثوابت الوطنية الراسخة. 

وحيّت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الحاضرين في المهرجان، مشيرة إلى أنه لا يحق لأحد القفز على دماء الشهداء، وأنه يتوجب على الجميع أن يتحسسوا الطريق الصحيح في مسيرة النضال الوطني.

وعبرت السيد عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان بمعية رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ونخبة من أعضاء البرلمان ومجلس الشورى وقيادات عسكرية وسياسية واجتماعية والمحافظين وأعضاء ومسؤولي المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق