مقراط : تأخير رواتب العسكريين إلى مرور أكثر من أيام من الشهر الثاني لامبرر له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

طالب رئيس صحيفة الجيش الصحفي علي منصور مقراط وزارة المالية والبنك المركزي صرف رواتب العسكريين في الجيش والأمن نهاية كل شهر
لافتاً لا اعتقد مبرر لتاخيرها حتى دخول أكثر من أسبوع من الشهر الثاني

وقال مقراط : يكفي هؤلاء العسكريين الشرفاء ماعانوه خلال الأعوام الماضية ولم تصرف لهم مخلفات ١٧شهراً وتعرضوا للجوع والفقر وموت المئات منهم وأطفالهم وزيجاتهم لعجزهم عن توفير الغذاء والدواء. نعم مات كبار الضباط والصف والجنود داخل بيوتهم وتجمل بعض رجال الخير لشراء الاكفنة وهذه حقيقة لم تعبرها الحكومة خصوصاً العام الماضي ٢٠٢١م .

واستدرك قائلا : نحن ندرك أوضاع البلاد وظروف الحرب المأساوية..وما تواجهه الحكومة ووزارة المالية والبنك . ونشكرهم على استقرار صرف الرواتب من بداية العام الحالي.. لكن لامبرر تأخيرها حتى مرور أسبوع أو عشرة أيام من الشهر الثاني.

واختتم مقراط بالقول : شخصياً أواجه احراجات من آلاف المتصلين من العسكريين يسألون عن الراتب ويعتقدون أن عندي معلومات لموعد الصرف وفي الوقت نفسه امتنع مدير مالية الجيش العميد الركن عبدالله عبدربه ونائبه العميد علي الظبي من اي تصريح مكتفيين بالرد أن شاء الله فقط .. واعتقد أن عندهم حق حتى لايقعون في الكذب على عسكريين انهكتهم المعاناة والفقر المدقع ، مبينين لن نتكلم حتى يدشن الصرف والله المستعان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق