الشعبي: هل يستطيع الوزير واعد باذيب ان يقول للشعب اين تذهب منح وزارة التخطيط؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

تساءل الكاتب والصحفي باسم الشعبي عن مصير منح دراسية تقدمها منظمات دولية لوزارة التخطيط والتنمية. 
وقال الشعبي ان الوزارة التي يقودها واعد باذيب تتحصل على منح كثيرة  مؤكدا ان وزارة التخطيط والتعاون الدولي، هذه الوزارة فيها منح دراسية كثيرة تقدم من منظمات وجهات دولية، فضلا عن المنح والقروض المالية المقدمة من البنك الدولي والمنظمات والجهات المانحة.

واضاف بالقول: "لا تنسوا ايضا وزارة التخطيط والتعاون الدولي، هذه الوزارة فيها منح دراسية كثيرة تقدم من منظمات وجهات دولية، فضلا عن المنح والقروض المالية المقدمة من البنك الدولي والمنظمات والجهات المانحة..
هل يستطيع الوزير واعد باذيب ان يقول للشعب اين تذهب هذه المنح وكيف يتم التعامل معها ووفق اي اليات؟ نتمنى ان تكون ساحة واعد باذيب نظيفة هذه المرة، وان يكون استفاد من تجربته السابقة في وزارة النقل ايام حكومة باسندوة، حينما ادين بملفات فساد عديدة موثقة بوثائق وتقارير من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وغيرها من الجهات...واثيرت ضده حادثة رأي عام حينما اشترى منزلا في بمليون ونصف المليون دولار ..وما يزال عمنا يحتفظ بالصور والوثائق الخاصة بذلك.
قلنا ياواعد اين تذهب المنح الخاصة بوزارة التخطيط والتعاون الدولي ..؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق