رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)سبأنت:

عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، إلى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد جولة خارجية ناجحة شملت أيضا الجزائر ومصر والأردن.

وأجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال هذه الزيارات التي انضم اليها لاحقا أعضاء المجلس ، وطارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مباحثات مع قادة الدول الشقيقة، والصديقة، وممثلين عن منظمات دولية، وفاعلين سياسيين ودبلوماسيين.

وبحثت الزيارات، ولقاءات على هامش القمتين العربية والمناخ، مستجدات الوضع اليمني، والدعم المطلوب للإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والإجراءات المعلنة لردع انتهاكات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الإيراني، واحتواء تداعياتها الكارثية على الاقتصاد الوطني، والأزمة الإنسانية الأسوأ في العالم والامن والسلم الدوليين.

كان رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر ظهر اليوم العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث كان في وداعه وزير العدل الإماراتي عبدالله النعيمي، وسفير لدى دولة الإمارات فهد المنهالي.

رافقه خلال الزيارات مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.  


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق