مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تؤكد استمرار معركة التحرير وتطالب بدعم الجيش وتوفير الخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة في شوارع دعا لها مجلس المقاومة الشعبية لاستعادة الزخم الثوري المقاوم تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بذكرى يوم الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر 1967م.

ودعا بيان المسيرة إلى دعم الجيش اليمني بكل الإمكانيات لاستكمال معركة التحرير وحذر من استمرار العبث في ملف التحرير أو التهاون في دعم الجبهات .

وأكد المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية على استمرار معركة التحرير المصيرية وأعلن المضي قدما في هذه المعركة حتى تحقيق النصر ورفع راياته مهما طال الزمن وتعاقبت السنون.

ودعا مجلس المقاومة السلطة المحلية إلى الاضطلاع بدورها الرئيس في تسخير كل الخطط والمقدرات والأعمال لخدمة التحرير وتعزيز صمود محافظة تعز.

كما دعا البيان السلطة المحلية إلى القيام بواجبها المحوري والمتمثل في توفير الخدمات الأساسية وتفعيل مؤسسات الدولة ؛ بما يتناسب ومتطلبات المرحلة وأكد أن العبث السياسي وحساب التوازنات في هذا الظرف الحساس لايخدم إلا العدو .

وطالب مجلس المقاومة الشعبية أبناءه في الجيش والمقاومة الشعبية وأبناء الشعب اليمني بالمزيد من الصمود والنضال.

وحيا المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية النضال الوطني الخالد  والصمود الأسطوري للشعب اليمني منذ ثمانية أعوام والتضحيات الجبارة التي قدمها في سبيل استعادة الدولة ودحر الانقلاب.

من/ أمين ديوان


0 تعليق