سلطان البركاني: نراهن على تعز في لملمة الصفوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، أمس الجمعة،  عدد من الشخصيات السياسبة والإجتماعية والثقافية والاعلامية، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمشائخ والأعيان بمحافظة .

وفي اللقاء الذي حضره عضو المجلس عبدالوهاب معوضه، ومحافظ المحافظة نبيل شمسان والوكلاء وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة، هنأ رئيس مجلس النواب الحاضرون وأبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ55  لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد..معبرا عن سعادته الكبيرة بزيارة المحافظة ولقاء أبنائها من مختلف الاطياف والانتماءات.

وقال "انا سعيد جدا ان اكون معكم وفخور بكم وجزء لا يتجزا منكم واعتز بالعلاقات القائمة بيننا والانتماء لمحافظة تعر واليمن الكبير بشكل عام".. داعيا الحاضرين الى قراءة الفاتحة لروح الشهيد على عبد الله صالح ورفيقه عارف الزوكا وكل الشهداء.

وأضاف " أن الزيارة  بهذه اللحظة تاتي والبلد تمر بظرف خطير تتكالب عليها القوى من كل جانب، ولذلك نراهن اليوم على تعز في الدرجة الاولى بأن تكون عامل الالتقاء والتوحد علي الثوابت الوطنية وليس عاملا للفرقة".. مشددا في كلمته على نبذ الخلافات بين بعض القوى السياسية..داعيا الى توحيد الجهود وتقديم التنازلات لبعضنا البعض ومواجهة العصابة الحوثية الارهابية التي دمرت كل شيئ في متخذة من عبد الملك وحسين الحوثي قرآنا جديدا وخرافات لحكم البلاد وتغيير الافكار والمعتقدات والمناهج لخدمة إيران.

واكد ان المليشيات هي المستفيد الوحيد من الخلافات البينية..مشيرا الى أن محافظة تعز تشهد معاناة إنسانية كبيرة جراء الحرب والحصار الجائر والتي لم يلتفت لها المجتمع الدولي ولكن هذا لا يعقينا من توحيد الصفوف والجهود قائلا " يجب علينا أن نصحح الخطا بيد ونقاتل بيد اخرى  لانه ليس هناك احد في مآمن من المشروع الحوثي" 

واضاف" نحن مستعدون  للسلام وهناك جهود كبيرة بذلت مع اشقائنا نحو السلام من اجل الوصول لاتفاق سلام شامل ولكن كل هذه الجهود والحوارات لم تثمر بسبب تعنت  الملبشيات وتقويضها لكل الاتفاقات" .

من جهته رحب المحافظ نبيل شمسان بزيارة رئيس مجلس النواب  لتعز كونها تأتي في مرحلة مهمة للاطلاع عن قرب على أوضاع المحافظة وتلمس أحوال أبنائها وهموهم ..منوها الى الدور الكبير للشيخ البركاني..معبرا عن  سعادته بهذه الزيارة بصفته احد ابناء المحافظة الذي نجده دائما حاضرا في كل المواقف..مؤكدا ثقته بنتائج هذه الزيارة التي احتشد لها جموع غفيرة من ابناء تعز ومن مختلف الانتماءات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق