وكيل وزارة الخارجية يستقبل القائم باعمال السفارة الصينية لدى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)سبأنت:

استقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم القائم باعمال السفارة الصينية لدى شاو تشينغ، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتنسيق المواقف ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الوكيل بجاش مستجدات الأوضاع في اليمن وجهود الحكومة لتمديد الهدنة وترحيبها بكافة جهود السلام و الحل السياسي.. لافتا الى ما اقدمت عليه مليشيات في افشال الجهود الرامية إلى تمديد الهدنة، وما يعكسه ذلك من عدم مبالاتها بمعاناة الشعب اليمني واستقرار المنطقة وعدم جديتها بالمضي قدما نحو إحلال السلام وسعيها لإعادة اليمن لحالة الحرب بل وتوسيع نطاقها لتشمل تهديد الملاحة في مدخل البحر الأحمر وامدادات الطاقة الدولية في اليمن والمنطقة، لافتا الى اهمية قيام المجتمع الدولي بواجباته والعمل على تصنيف المليشيات كمنظمة ارهابية دولية.

ومن جانبه اكد السيد تشينغ، دعم بلاده للحكومة ولكل ما يضمن امن واستقرار اليمن ويحقق تطلعات الشعب اليمني ودعم الجهود الاممية التي تبذل في ايجاد حل سياسي شامل ينهي الازمة اليمنية.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق