الكردي : التزوير في آلية الانتخاب هو سبب انسحابنا من انتخابات نقابة النقل الثقيل بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

كشف رئيس نقابة النقل الثقيل بعدن ابوبكر سالم الكازمي الملقب بالكردي سبب انسحابه من انتخابات نقابة النقل الثقيل ومعه ثمانية مرشحين أسماءهم في البيان الصادر منهم والمرفق في هذا الرد

وقال الكردي ان  سبب الانسحاب هو بعد اكتشاف المرشحين المنسحبين التزوير في الانتخابات.

وأوضح الكردي أن سبب الانسحاب هو استخدام آلية انتخابية كيدية وهزلية وتزوير لارادة السائقين وآلية انتخابات غير شفافه وغير واضحة ومخالفة للقانون المنظم للانتخابات النقابية وتخدم المرشحين الآخرين وتم جلب أشخاص ليسو بسائقين وأدخلوهم بدلاً من سائقين من محافظات شمالية..

وجاء في (البيان) الصادر عنهم والذي تلقت عدن الغد نسخة منه :

انسحاب المرشحين لانتخابات نقابة سائقي شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء محافظات اخرى بهدف تزوير إرادة سائقي النقل الثقيل الجنوبيين وهو أمر نرفضه بشدة ولايمثلنا ولايعبر عن إرادتنا، بل تزوير مفضوح تقف خلفه قوى تناصب الشعب الجنوبي العداء ولها ارتباطات كبيرة مع الميليشيات الحوثية.

إننا نحن سائقي النقل الثقيل الجنوبيين نعلن انسحابنا من هذه (العملية الكيدية والهزلية) التي يدعون بأنها "انتخـابـات" كوننا شاهدنا بأم أعيننا تزوير إرادتنا، وهذا الذي لايمكن أن نقبل به، وفي هذا الصدد نؤكد التالي:

أولًا: إن انتخابات النقابات العمالية بشكلٍ عام في يجب أن يكون شفافًا وواضحًا وأن تكون انتخابات جنوبية صرفة، فمن غير المعقول أن يأتي ليدلي بصوته كل من هب ودب ولاينتمي حتى لفئة السائقين ويقع مقر إقامته في المحافظات التي تسيطر عليها .

ثانيًا: نناشد اللواء أن يتدخل لوقف تزوير إرادتنا ومنع ما يسمى (عملية انتخابية) زورًا وبهتانًا.

ثالثًا: نرفض رفضًا مطلقًا الاعتراف بما يصدر عن هذه المهزلة من نتائج ولا نقرها ولاتمت لنا بصلة.

رابعًا: نؤكد انسحابنا نحن سائقي النقل الثقيل الجنوبيين من هذه الانتخابات المزورة التي يراد بها إضفاء شرعية كاذبة وسوف يترتب عنها مالا يحمد عقباه.

خامسًا: نتمسك بحقنا القانوني كعمال نخدم وطننا، ومن حقنا تنظيم انتخابات حرة ونزيهة برعاية الممثل الشرعي لنا وتطلعاتنا نحن كجزء أصيل من الحركة العمالية والنقابية الجنوبية.

سادسًا: نؤكد بأن معظم من تم جلبهم صباح اليوم إلى مركز الاقتراع ليسو سائقي شاحنات بل عمال من الورش والمحلات والمطاعم مقابل مبلغ مالي لتزوير إرادتنا ومنح السيطرة على النقابة لأشخاص يرتبطون بميليشيات الحوثي الإرهابية.


0 تعليق