رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة في اتخاذ إجراءات حازمة لمكافحة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) سبأ

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وبدعم قوي من مجلس القيادة الرئاسي ماضية في اتخاذ اجراءات عملية وحازمة لمكافحة الفساد، وتفعيل سلطة القانون على الجميع دون استثناء، وتصويب عمل مؤسسات الدولة، ضمن برنامج الإصلاحات الشامل.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس وأعضاء من الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، حيث اطلعوه على الجهود الجارية لتعزيز منظومة الشفافية والنزاهة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، والتعاون المطلوب بين الحكومة والهيئة لتعزيز هذه الجهود.

ولفت الدكتور رئيس الوزراء، الى الإجراءات التي اتخذتها الحكومة من اجل تفعيل الدور الرقابي، وتصحيح الاختلالات ومكافحة الفساد، وتعزيز حضور الدولة وهيبتها، وسيادة القانون.. لافتا الى ان النجاح في تنفيذ إصلاحات حقيقية يساعد الحكومة على تحقيق الاستقرار الاقتصادي، وانعكاس ذلك على الجوانب المعيشية والخدمية للمواطنين. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق