البحسني يوجه بإقامة معرض صور خاص بتدخلات دولة الإمارات العربية المتحدة تزامنًا مع احتفالها باليوم الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

وجّه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، بإقامة معرض صور خاص بتدخلات دولة الإمارات العربية المتحدة، تزامنًا مع احتفالها باليوم الوطني الـ51.

وأكد النائب البحسني خلال زيارة قام بها اليوم إلى قاعة الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية في مدينة ، أن هذا المعرض الذي سيتم تنظيمه بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يأتي اهتمامًا من مجلس القيادة الرئاسي لإبراز تدخلات دولة الإمارات العربية المتحدة في الجوانب العسكرية والأمنية والإنسانية ضمن تحالف دعم الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على ضرورة أن يشمل المعرض جميع التدخلات المقدمة من دولة الإمارات منذ عملية التحرير لساحل حضرموت ودحر التنظيمات الإرهابية، وما عقبها من تدخلات أسهمت في استتباب الأمن والاستقرار، وكذا التدخلات عبر الذراع الإنساني المتمثل بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الجوانب الإنسانية للتخفيف عن المواطنين وطأة الحرب وشدة الأوضاع المأساوية التي تعيشها البلاد، نتيجة لإنقلاب على الحكومة الشرعية.

وطاف البحسني، بأجنحة المعرض، متعرفًا من مدير قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية خالد بن عاقله، إلى ما يحتويه المعرض من أجنحة وأقسام تضم صورًا لجهود مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة ولقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى جانب تدخلات دول العربي، وأبرز المشاريع التنموية بمحافظة حضرموت.

رافق البحسني مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق