وزير المياه يبحث مع شركة PWT الألمانية أسباب تعثر مشروع معالجة المياه العادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)خاص:

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع شركة PWT الألمانية أسباب تعثر تنفيذ مشروع رفع كفاءة محطة المعالجة لمدينة البالغ تكلفته ٣٠ مليون دولار بتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي .

ولفت الوزير الشرجبي خلال الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الإتصال المرئي، إلى أن هذا المشروع يعد أحد المشاريع المتعثرة منذ العام 2014م..مشدداً على ضرورة وضع المعالجات اللازمة لإغلاق هذا الملف..مشيراً إلى التفاهمات مع الصندوق العربي بهذا الشأن والتي تؤكد على أهمية استكمال الإجراءات القانونية ووضع الحلول النهائية للمشروع.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع برمجة المشروعات المهندسة وزيرة الشرماني، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي وممثلين عن الشركة المنفذة والشركة الاستشارية، حصر الأعمال المنفذة وحالتها الراهنه والموقف التعاقدي للأطراف المختلفة.

ووجه الوزير الشرجبي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالتنسيق مع الشركة الاستشارية واتخاذ الإجراءات المناسبة وفقا لوثيقة التعاقد وبحسب القوانين النافذة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق