سياسي: هل الحل في الوديعة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

تساءل كاتب سياسي عن إسهام الوديعة التي قُدمت من قبل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات في دعم العملة وحماية الاقتصاد اليمني.

وقال السياسي الدكتور عبدالوهاب طواف في سلسلة تغريدات له: "الدعم المالي الذي تقدمه لبلادنا كلا من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية سيسهم بلا شك في دعم العملة وحماية الاقتصاد من مزيد من التدهور".

وأضاف: "ولكن تلك الودائع لن تخلق استقرار طويل الأجل في ، ولن تُستخدم في دفع الرواتب، وصنع تنمية مستدامة. هذه القضايا تظل معلقة، وتنتظر إجراءات جريئة وحاسمة من حكومتنا، عبر منع الفساد الذي عشعش في المؤسسات الإيرادية، والأوعية الضريبية".

وأردف قائلاً: "كما أن مهمة الحكومة تتركز في خلق وتطوير آليات تضمن بها تعزيز مداخيل الخزانة بالأموال، لأن معظم الضرائب والجمارك تذهب للمليشيات السلالية".

واختتم بالقول: " يقوم بعمله، ويدفع التزاماته، فماذا عن حكومتنا؟ شكر وتقدير لقيادة المملكة وللأشقاء في الإمارات على دعمهم المستمر لبلادنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق