البنك المركزي ينفي صدور أي تصريح من قبل محافظ البنك المركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

نفى المركز الإعلامي للبنك المركزي اليمني صدور أي تصريح عن الأخ محافظ البنك المركزي لأي وسيلة إعلامية حول الدعم المقدم للبنك المركزي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الرغم من صحة المعلومات التي وردت في بعض وسائل الإعلام بالتصريح المنسوب للمحافظ، والذي سبق وأن أعلن عنه في المؤتمر الصحفي لدولة رئيس الوزراء يوم أمس، إلا أن المركز الإعلامي يؤكد أنه لم يصدر أي تصريح من قبل الأخ المحافظ بهذا الشأن أو غيره من الأمور التي يهتم بها البنك المركزي وتقع في نطاق اختصاصه.

ونوه المركز الاعلامي للبنك أن البنك المركزي سبق وأعلن أن أي تصريح للمحافظ أو أي من قيادة البنك المركزي سيتم إعلانه عبر الموقع الرسمي للبنك المركزي ووسائل الإعلام الحكومية الرسمية.

ويهيب المركز الإعلامي للبنك المركزي بوسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية عند نقلها المعلومات، والتحري عن مصادرها الرسمية خدمة للحقيقة وتفادياً لأي تشويش أو إرباك للصالح العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق