الثوري يلتقي بمكتب المبعوث الدولي باليمن ويؤكد مكافحته للإرهاب واحلال سلام دائم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

في إطار التواصل والجهود الحثيثة لوقف الحرب والشروع بالتسوية السياسية الشاملة بما فيها الاستحقاقات السياسية الجنوبية.. التقيا صباح اليوم بمكتب المبعوث الدولي لليمن بالعاصمة عدن السيد بيتر رايس مدير مكتب المبعوث الدولي والأستاذ عبدالرؤوف حسن زين السقاف رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في إطار المشاورات المستمرة مابين المجلس ومكتب المبعوث الدولي.

وناقشا خلال اللقاء الأوضاع السياسية في الساحة الجنوبية خاصه واليمنية عامة والتطورات المتسارعة وخاصة الاعتداءات الاخيرة لمليشيات الحوثية على مينائي الضبة بحضرموت وقنا بمحافظة بالطائرات المسيرة ، وكذا الجهود المبذولة والمساعي التي يقوم بها المبعوث الدولي لليمن لوقف الحرب وإحلال سلام دائم وشامل باليمن.

واتفق الجانبان على جهود اكبر لارغام للانصياع لقرارات الدولية ومكافحة الإرهاب واحلام سلام دائم بالمنطقة.

من جانبه أوضح رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي أن المجلس قد أقدم مؤخراً على عملية سياسية وديمقراطية بحته في إطار المجلس تمثلت بالاجتماع التنظيمي الموسع وإقامة المؤتمر الاستثنائي الهادف الى إجراء العملية السياسية الديمقراطية والتنظيمية داخل المجلس وقياداته وبما يتفق مع روح النظام الأساسي للمجلس.

وأوضح رئيس المجلس للسيد بيتر رايس أن كل هذا جراء في إطار عملية تنظيمية اجمعت عليها كل  قيادات المجلس في كافة اطرها وهيئاتها المختلفة.

من جانبه أوضح السيد بيتر رايس أن ما جرى هو عملية تنظيمية داخليه تخص المجلس في إطار العملية الديمقراطية.

وخلال اللقاء سلم رئيس المجلس رسالة ومخرجات المؤتمر والرؤية السياسية باسم المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي للسيد بيتر رايس.

وشارك باللقاء من جانب المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الاخوة التالية .

المهندس عبدالناصر شيخ.. ود. محمد عبدالهادي نائبا رئيس المجلس.. 

والعميد حسن اليزيدي الأمين العام للمجلس.

والمحامي أرسلان السقاف رئيس الجمعية الوطنية للمجلس.

العميد أنيس العولي والاخت نعمت عيسى أعضاء هيئة رئاسة المجلس.


إخترنا لك

0 تعليق