مسلح يحاول اغتصاب فتاة بالشارع العام وسط تعز(تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

 

تعرضت فتاة لمحاولة اغتصاب تحت تهديد السلاح على مرأى ومسمع العامة وسط مدينة
وقالت مصادر محلية أن شاب يستقل سيارته في جولة الكهرباء بمنطقة عصيفرة اعتداء على فتاة عقب رفضها طلبه بالصعود معه على متن سيارته وقام بالنزول من سيارته ومباشرة ضربها بمؤخرة سلاحه الآلي على ظهرها لأكثر من مرة حتى سقطت أرضا.
وأشارت المصادر إلى أنه وبعد سقوط الفتاة على الأرض قام المسلح  بتمزيق ملابس الفتاة ومحاولة اغتصابها بالقوة فيما حاول مواطنين إنقاذ الفتاة، غير أن الجاني صوب سلاحه ناحيتهم مهددا بقتل كل من يحاول الاقتراب منه، ليغادروا المكان،.
واضافت المصادر انه بعد محاولات عديدة استطاع قائد طقم أمني إقناع المسلح بايقاف الاعتداء ومغادرة المكان دون القاء القبض عليه وتحويله للجهات المختصة، فيما تركت الفتاة ممزقة الملابس عارية وغادرت الشارع وهي تبكي باتجاه منزلها.
ونوهت المصادر بأن وساطة ذهبت لاسترضاء عائلة الفتاة.
ولاقت هذه الحادثة غضب واسع في أوساط الناشطين في مواقع التواصل الأجتماعي حيث طالبوا بمحاسبة مرتكبي جريمة الاعتداء على فتاة جولة الكهرباء بتعز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق