شباب أحور يثمنون تجاوب العميد أبو مشعل الكازمي بتوفير جهاز رسيفر لكاس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين(( الغد))خاص:

ثمن شباب ورياضيو مديرية أحور جهود وتفاعل العميد ابو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين في تحقيق مطالبهم ومناشداتهم بالتكفل بشراء رسيفر بي ان سبورت وتجديده ، لأتاحة فرصة مشاهدة البطولة الاكبر على مستوى العالم بجودة ممتازة.

حيث كان يعاني معظم شباب ورياضيو مديرية أحور من عدم مشاهدة منافسات بطولة كاس العالم بسبب عدم توفر شاشة وجهاز رسيفر وباقة تجديد للمونديال عن أكثر الاحياء المأهوله بالسكان في مدينة أحور بالرغم من اطلاق العديد من المناشدات والمطالبات للجهات المسؤولة وغير المسؤؤله.

هذا وقد انطلقت منافسات بطولة مونديال قطر للعام 2022 هذا اليوم بملاقاة البلد المستضيفة قطر بنظيرتها الاكوادور في تمام الساعة السابعة مساء وسبقها حفل الافتتاح في تمام الساعة السادسة عصراً ، ومن هذا المنطلق سينعم شباب ورياضيو مدينة أحور بمشاهدة ممتعة لمنافسات كاس العالم.

هذا ويذكر ان للعميد ابو مشعل الكازمي إسهامات عديدة لاسيما في الجانب الرياضي ودعم الشباب في محافظة أبين ولاسيما المناطق الريفية خدمة منه لاستغلال اوقات الشباب وعدم انجرارهم نحو العادات والظواهر السيئة التي فتكت بالمجتمعات بشكل عام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق