نائب وزير التخطيط يبحث مع مدير منظمة الخدمات الإغاثية احتياجات مجال التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) سبأ

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير منظمة الخدمات الإغاثية في هاني المهدي، سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتنفيذ مشاريع في مجالي التعليم والزراعة.

واستعرض الدكتور باصهيب، مصفوفة الاحتياجات التنموية والخدمية الأولية من مشاريع مجال التعليم ممثلة بتهيئة وتشجيع البيئة التعليمية للمدراس بالأرياف .. مشيداً بجهود المنظمات الدولية بالتنسيق مع الجانب الحكومي في تلبية الاحتياجات الملحة من المشاريع والبرامج الخدمية.

من جهته، أكد مدير منظمة الخدمات الإغاثية، حرص المنظمة وفقاً لمجالات عملها على تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن التوجهات والاحتياجات الحكومية بالمناطق المستهدفة في المحافظات المحررة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، وعدد من المعنيين.

وعلى صعيد آخر، ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي، احتياجات القطاع الصحي ضمن خطط المسوحات المقررة لاسيما في مجال الرعاية الصحية الأولية والتغذية.

وأكد باصهيب، إطلاع وزارة التخطيط على احتياجات وزارة الصحة، وسيتم بموجب تلك الاحتياجات وضع الترتيبات اللازمة بما يتناسب مع متطلبات عمل قطاع الصحة. 


0 تعليق