مستشفى المحفد جهود تبذل بامكانيات محدودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

أكد د. جميل امسعادي مدير  مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بمديرية المحفد في تصريح أنه منذ تسلمنا قيادة مستشفى المديرية قمنا باصلاح انابيب المياه وتشغيل جميع اقسام المستشفى و يفتقر المستشفى الى جهاز اشعة رقمي ديجتل كبير وجهاز فحص مختبري cpc وبعض الأدوية والمستلزمات الطبية إضافة الى بعض الاختصاصيين في قسم النساء والولادة وقسم الجراحة العامة لاجراء العمليات الجراحية لكثر الحوادث المرورية والانفجارات التي تحصل في المديرية ليستطيع المشفى تقديم خدماته بشكل على مدى 24 ساعة لجميع مواطني المديربة والقرى المجاورة والمارين من المسافرين على طول الطريق الدولي الرابط  بين محافظات .

واضاف قائلا: تحصلنا على بعض الادوية من بعض المنظمات ولكننا بحاجة ماسة الى الكثير من الادوية لكون مستشفى مديرية المحفد يقع على الطريق الدولي الذي تكثر فيه حوادث السيارات والامراض المنتشرة في فصل الشتاء .

وأشاد مدير مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد  بالدور الكبير الذي يبذله د.محمد عاتق مدير مكتب الصحه بالمديرية بتسهيل وانجاز كافة متابعات المستشفى في مكتب الصحة بمحافظة أبين .

واختتم تتصريحه بالقول: جمعنا لقاء انا والأمين عام للمجلس المحلي للمديرية الاخ علي صالح المسعودي بوكيل وزارة الصحة العامة والسكان د.علي الوليدي وكان اللقاء مثمر وايجابي حيث التزم حسب توحيهات محافظ أبين بتوفير اخصائية نساء ولادة خلال اسبوع للمستشفى وبعض  الأدوية ونشكر تعاونهم في تذليل كافه الصعوبات التي تواجه مستشفى المحفد.


*من ماجد احمد مهدي 


0 تعليق