الحنشي ينفي وجود أي تجنيد بيافع ويحذر من عملية استقطاب الشباب باسم العمالقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

نفى قائد اللواء الثالث مشاة، قائد الحزام الأمني بيافع، العميد أكرم الحنشي، وجود أي عملية تجنيد بمديريات يافع تتبع ألوية العمالقة.

وقال الحنشي "ما يشاع هذه الأيام عن تجنيد عسكري داخل يافع باسم العمالقة غير صحيح، وقد أكد بذلك قادة العمالقة عند التواصل معهم.

وأشار الحنشي بان قادة العمالقة اكدوا عدم وجود أي تسجيل في الوقت الراهن ، وإن كان هناك تسجيل يتبعهم سيكون بشكل رسمي عبر بلاغ عملياتي وليس بطرقٍ خفية.

وحذر الحنشي من الوقوع بمكائد سياسية يجهلها البعض، والتي تسعى إلى تدمير كل ما تحقق إنجازه من مؤسستنا العسكرية والأمنية طالما تعاني من الحصار، حيث تسعى بعض القوى المحلية والخارجية إلى هدمها وتحقيق مرادها، لينالوا من الجميع بما في ذلك الذين يقومون بتلك التسجيلات الخفية و الوهمية لمجرد استخدامهم ضد المشروع الجنوبي وتضحيات شعبه وصمود رجاله وثبات قواته العسكرية و الأمنية، لتحقق تلك القوى أهدافها بأدوات داخلية، وسيرمون بها بعد ذلك إلى مزبلة التاريخ .

وأكد الحنشي أنه على ثقة عالية بأن يافع وكل فئاتها المختلفة ستظل الحصن الحصين، والمشروع الوطني الجنوبي، وصمام أمآن الثورة حتى تتحقق كل أهدافها وتطلعات شعبها.

داعيًا الشباب إلى عدم الانجرار إلى دعوات التجنيد الكاذبة التي يقف خلفها عناصر مشبوهة تحاول استدراجهم الى صف أعداء ،محذراً في الوقت نفسه مِن مَن يقومون بعمل التجنيد خفية لصالح قوى معادية بالعقاب الوخيم إن استمروا في أعمالهم .


إخترنا لك

0 تعليق