الخطوط الجوية اليمنية بالرياض توقع اتفاقية شراكة مع شركة الخطوط السعودية للتموين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

تماشيًا مع تطورات وتحسين خدمات المسافرين لركاب الخطوط الجوية اليمنية بالمملكة العربية السعودية، وقع اليوم الأستاذ صدام عامر الجائفي مدير محطة اتفاقية عقد شراكة جديدة مع تموين شركةالخطوط السعودية للتموين.

وأعرب الجائفي عن شكرة وتقديرة لقيادة الشركة ممثلة بالكابتن ناصر محمود رئيس مجلس الادارة ونائب المدير العام للشئون التجارية الاستاذ محسن حيدرة والأخ نائب المدير العام للشئون المالية الأستاذ عادل العطاس وقيادة منطقة الرياض على  حرصهم على تحسين و تطوير خدمة الشركة للمسافرين  الكرام وعلى دعمهم المستمر فى الرقي والتطور بما يواكب سمعة الشركة وتقديم أفضل الخدمات.

كما شكر الاخوة فى شركة الخطوط السعودية للتموين على  ترتيب الزيارة لوحدات تموين الرياض والوقوف على كافة التجهيزات والمعدات الخاصة بتموين الرحلات المختلفة وفق أحدث المعايير واعلى درجات الجودة.

كما اكد  الاستاذ صدقة عبدالعزيز عبدالقادر مدير مبيعات  تموين الخطوط الأجنبية عن  سعادتهم وشكرهم  للخطوط الجوية اليمنية فى أختيار تموين الخطوط السعودية لخدمة مسافرين ركاب اليمنية العائدين من مطارات المملكة وشمول الخدمة محطات الرياض وجدة والمدينة والدمام الى لما فية تعزيز العلاقات بين الشركتين وتقديم أفضل الخدمات لهم باعلى مستويات الجودة والمعايير الدولية.

كما حضر توقيع الاتفاق الأستاذ على فرح مدير خدمة العملاء وحدة تموين  محطة الرياض والاخ كرم  الوحش مشرف محطة الرياض وعدد من موظفي  شركة الخطوط السعودية للتموين بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.


إخترنا لك

0 تعليق