مدير جمعية الشهداء بمديرية تبن: اراضي الشهداء لن نفرط بها وسنحميها بقوة القانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لحج(عدن الغد)خاص:

صرح الأخ سعد عبدالله الحالمي مدير جمعية الشهداء الزراعية متعددة الاغراض بمحافظة لحج مديرية تبن منطقة دار منصور أنه لن يسمح لأي معتدي على ارضهم والواقعة في دار منصور ، مؤكدا بأنهم سوف يدافعون عنها بقوة القانون .

وأوضح الحالمي أن هناك اعتداءات متكررة تحدث من بعض المتنفذين ولكن بفضل الله والرجال المخلصين نتمكن في كل مرة من ردعهم وضبطهم بقوة الشرع والقانون .

وقال الحالمي أن الجمعية تستمد قوتها وشرعيتها من ما تمتلك من وثائق وعقود واحكام شرعية وقانونية تم تنفيذها من قبل القضاء والسلطة التنفيذية في المحافظة .

وأضاف أن اوضاع الجمعية والتي تتكون من 60 عضوٱ لديها تصريح مزاولة المهنة من جهات الاختصاص في الدولة والاتحاد العقاري الزراعي مما جعل الجمعية تتمع بالصفة القانونية والشخصية الاعتبارية امام السلطات الحكومية .

واختتم تصريحه بالقول: بأنه تم منح نخبة من شهداء الجنوب قطع ارض سكنية لبناء مساكن تأوي أسر الشهداء وخلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله سيتم الشروع في التشييد والبناء لأعضاء الجمعية بدار منصور .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق