أمين محلي أبين يناقش تفعيل عمل ونشاط الأحوال المدنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين (عدن الغد)سبأ

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي محمد الحامد مدير عام الاحوال المدنية العقيد محمد احمد الدوبحي وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بتفعيل عمل ونشاط  فرع الاحوال المدنية .

وأكد الأمين العام استعداد السلطة المحلية في المحافظة  في تذليل الصعاب التي تواجه الفرع  لما فيه خدمة ابناء المحافظة، داعيا قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن ابراهيم حيدان باعطاء فرع الاحوال المدنية بأبين كل الدعم والرعاية وتوفير كل الامكانيات الضرورية والاساسية لتعزيز نشاطه نحو الافضل .

هذا وقد قام الأمين العام بتفقد مختلف اقسام الفرع التصوير والبحث والطباعة والاصدار الآلي والسجل المدني  والتقي بالعاملين ، مشيدا بكل الجهود التي تبذل في  مكتب الاحوال المدنية بأبين

وفي تصريح للعقيد الدوبحي أكد ان الجهود جارية على قدم وساق للنهوض باوضاع المكتب من خلال توفير الامكانيات قدر المستطاع للنهوض بأعمال مختلف الاقسام والادارات وكذا تدريب العاملين وتأهيلهم كلا في قسمه وادارته.

رافق الأمين العام مدير عام الاستثمار عبد المجيد الصلاحي و مدير عام فرع الهيئة العامة  للمساحة والاراضي والتخطيط العمراني عقيل احمد عقيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق