رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق في عملية اغتيال العميد الجرادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) خاص

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أمس الثلاثاء، الأجهزة الأمنية والعسكرية بسرعة التحقيق في عملية اغتيال العميد الجرادي.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، بسرعة التحقيق في هذه العملية الاجرامية والارهابية الغادرة، وملاحقة وضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع.


ونعى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، ببالغ الحزن والأسى استشهاد المناضل والقائد البطل العميد الركن محمد الجرادي، الذي استشهد في عملية إجرامية وارهابية غادرة في مدينة ، بعد حياة حافلة بالنضال الوطني سطر فيها ملاحم بطولية في مقارعة مليشيا الإرهابية، والانتصار للوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد رئيس الوزراء في بيان نعي، بالدور البطولي المشهود للشهيد العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع، في مواجهة الانقلاب والمعارك التي قادها بكفاءة واقتدار وتصديه الشجاع متقدما الصفوف الأولى لمواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات الدفاع عن الوطن.. مؤكدا ان وشعبها خسر برحيله واحدا من قادته الأبطال الشجعان والذي تشهد له ميادين الشرف والبطولة، وجبهات القتال في مواجهة الانقلاب الحوثي.. منوها بدوره في المساهمة مع رفاقه في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الميليشيا بمحافظة مارب، وشارك في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد منذ العام 2004، وكان من الضباط اليمنيين الذين شاركوا إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.

وقدم رئيس الوزراء، خالص التعازي وصادق المواساة للمؤسسة العسكرية والشعب اليمني، واسرة وذوي الشهيد البطل ومرافقه، بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد ومرافقه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.  


0 تعليق