رئيسة اللجنة الوطنية للمرٲة تنوه على دور الإعلام في مكافحة جرائم الابتزاز الالكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عدن (عدن الغد) خاص:

 

نوهت د/ شفيفة سعيد على دور الإعلام في مكافحة جرائم الابتزاز الالكتروني من منطلق المسؤولية المجتمعية التي يتبؤها الإعلام .


جاء ذلك خلال لقائها بوكيلة قطاع تعليم الفتاة في وزارة التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني  ٲ/ انتصارالجفري ومدير عام المرٲة بوزارة الاعلام أ/ شهيرة خالد  الٲحد بمقر اللجنة الوطنية للمرٲة بالعاصمة عدن.

اللقاء الذي ناقش آلية التنسيق والتعاون المشترك بين اللجنة الوطنية للمرٲة  وقطاع تعليم الفتاة وٳدارة المرٲة بوزارة الٳعلام .

وخلال اللقاء تم بحث كافه السبل لتفعيل مهام وشراكه   واختصاصات  الجهات كما ٲكدت د / شفيفة ٲهمية تناول الاعلام لقضايا المرٲة ونشر الوعي بٲهمية الدور الذي تضطلع به المرٲة اليمنية خاصة بما تعانيه المرٲة جراء تبعات الحرب والاثار الناجمه عنه كالتسرب من التعليم والنزوح وتدهور الوضع الصحي والاقتصادي  للنساء.

وامكانية مكافحة الابتزاز الالكتروني والذي تتعرض له المرأة عن طريق رفع مستوى الوعي المجتمعي وايجاد الحلول والمعالجات من خلال الرسالة التي يقدمها الإعلام.

مؤكدة على أهمية التدريب الفني والمهني للفتيات والنساء مما يساعد  ذلك على تأهيلهن الى سوق العمل كقوة انتاجية تسهم في التنمية الاقتصادية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق