عرسان الحوثي في صنعاء بلا مستحقات مالية.. وهيئة الزكاة توقف استكمال مراسيم الزواج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

كشفت مصادر في عن تلاعبٍ تقومُ به هيئة الزكاة التابعة لمليشيا الراعية للزفاف الجماعي الذي أُقيمَ في المدينة الاسبوع الماضي.

وقالت المصادرُ إن مليشيا الحوثي عبر هيئة الزكاة التابعة لها أوقفت صرف المستحقات لجميع العرسان الذين احتفلت بهم..موضحةً المصادر أن جميع العرسان لم يتمكنوا من استكمال الزواج حتى اللحظة.

واكدت المصادر أن هيئة الزكاة الحوثية أوقفت صرف المستحقات المالية بسبب انها تحقق حول المشاركين في استعراض الزفاف الجماعي والفساد المصاحب له..مشيرةً المصادر إلى أن الهيئة تتهم العرسان بالتزوير والمخالفة وهو أمرٌ تتحججُ به الجماعة كما في السابق.

وأشارت المصادر إلى أن هيئة الزكاة دعت للابلاغ عن العرسان الذي لا تنطبق عليهم الشروط التي حددتها من اجل أن تشملهم المستحقات المالية التي تقدمها، غير أن مصادر أخرى مطلعة أكدت أن الجماعة تهدف من هذا الاجراء إلى مصادرة الاعانات المالية المقررة لكل منهم كما هو في كل عام.

إلى ذلك أكد الصحافي اليمني، «بشير الحارثي» ومن على صفحته بموقع فيسبوك أن جماعة الحوثي أوقفت صرف المستحقات المالية وان العرسان لا زالوا منتظرين صرفها من قبل هيئة الزكاة حتى يتمكنوا من استكمال الزواج.

وكشف الحارثي عن أن مليشيا الحوثي عبر هيئة الزكاة التابعة لها لن تصرف اي شيءٍ.. مؤكداً أن الجماعة حققت الهدف  ما تصبوا إليه من العرس الجماعي الذي نظمته الاسبوع الماضي الشكلي فقط.


إخترنا لك

0 تعليق