رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى دعوة من الرئيس الجزائري لحضور القمة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، وزير الاتصال الجزائري محمد بوسليماني الذي سلم فخامته دعوة من اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية لحضور القمة العربية المقرر عقدها في البلد الشقيق مطلع الشهر المقبل.

وفي اللقاء اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجهود التي تبذلها الجزائر قيادة وحكومة، وشعبا لاستضافة وانجاح اعمال القمة العربية الواحدة والثلاثين، لما فيه مصلحة الأمة واستعادة دورها الجماعي لمواجهة كافة التحديات.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي دعم للجهود الجزائرية الرائدة في الدفاع عن قضايا الأمة، والدفع بالعمل العربي المشترك الى آفاق ارحب، معربا عن امله في ان تمثل قمة الجزائر منعطفا هاما على هذا الصعيد.

وخلال اللقاء نقل الوزير الجزائري بصفته مبعوثا رئاسيا الى فخامة الرئيس تحيات الرئيس عبدالمجيد تبون، وتمنياته للشعب اليمني بتحقيق تطلعاته في الامن والاستقرار، والسلام المستدام.

كما اشاد بالعلاقات التاريخية العريقة بين البلدين الشقيقين، والفرص الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح، وسفير اليمن لدى الدكتور شايع الزنداني.

كما حضره عن الجانب الجزائري، سفير الجزائر لدى المملكه العربية السعودية،

الدكتور محمد بوغازي، وكاتب الشؤون الخارجية بوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، مقراني سليم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق