الصبيحي: إيران وأذرعها باتت تشكل خطرًا كبيرًا على المنطقة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

بينت المخرجة الأردنية اليمنية نسرين الصبيحي نعمان ، أن إيران الداعم لجماعة الانقلابية باتت تشكل خطرًا كبيرًا على المنطقة العربية بشكل عام وليس فقط.

وقالت الصبيحي في مقابلة تلفزيونية لقناة الآن الإخبارية الإماراتية "إن إيران وأذرعها في المنطقة باتت تشكل خطرًا كبيرًا ليس فقط على اليمن أو أو وسوريا التي سيطرت عليهم بل باتت تهدد الخليج العربي. 

وأشارت الصبيحي إلى أن نفّذ في الآونة الأخيرة هجمات عبر طائرات مسيرة استهدفت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والآن هناك تهديد مباشر في شمال المملكة الأردنية الهاشمية.

وأوضحت الصبيحي أن إيران وأذرعها في المنطقة باتت تشكل خطرًا على الجميع وليس من وظيفة الإعلام اليمني فقط إنما لابد من تكاتف جهود المنطقة العربية برمتها للقضاء على هذا المشروع الخبيث.

وعن مايحدث في اليمن رأت الصبيحي أن وزارة الإعلام تواجه ضعفًا كبيرًا على كافة الأصعدة ، والتي أصبحت غير قادرة على توثيق جرائم جماعة الحوثي بحق المدنيين والأبرياء في اليمن.

وذكرت الصبيحي أن أفلامها الوثائقية أحدثت صدى كبير ودورها في تسليط الضوء على جرائم الحوثي التي لا يعلم بها العالم أجمع نتيجة غياب صناعة الأفلام من قبل وزارة الإعلام اليمنية.

وتساءلت الصبيحي قائلة:" لماذا لا تهتم الحكومة اليمنية والدول الداعمة لها بهذا الجانب المهم جدًا ، والذي لا يقل أهمية عن مقاومة المد الإيراني عبر ذراعه الحوثي.


 


0 تعليق